نتيجة مباراة ميلان ضد أتالانتا Milan vs Atalanta في الدوري الإيطالي

أنتهت أحداث مباراة ميلان ضد أتالانتا Milan vs Atalanta بفوز أتالانتا بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا معقل فريق ميلان.

نتيجة مباراة ميلان ضد أتالانتا Milan vs Atalanta

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم فريق أتالانتا بهدف دون رد، في الدقيقة السادسة والعشرون سجل اللاعب كريستيان روميرو الهدف الأول لصالح فريق أتالانتا ومن ثم حاول فريق ميلان من أحراز الهدف الأول وهدف العودة الإ أن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم أتالانتا بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الثالثة والخمسون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق أتالانتا بعد تدخل فرانك كيسي ليضعها بنجاح اللاعب جوسيب إيليشيش لتصبح النتيجة هدفين دون رد، ومن ثم حاول لاعبوا ميلان من احراز الهدف الأول وهدف تقليص الفارق.

لكن في الدقيقة السابعة والسبعون سجل دوفان زاباتا الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بفوز أتالانتا بثلاثة أهداف دون رد في إطار الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة ميلان ضد أتالانتا Milan vs Atalanta

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أتالانتا إلى النقطة رقم ستة وثلاثون في المركز الرابع، فيما يتجمد رصيد ميلان عند النقطة رقم ثلاثة وأربعون في المركز الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!