نتيجة مباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari في الدوري الايطالي

إنتهت مباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari والتي جمعت الفريقان اليوم الأثنين على ملعب إستاد سردينيا أرينا لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم بفوز الميلان بهدفين مقابل لا شيء.

مباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari

وكان الشوط الاول من مباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari قد إنتهى بتقدم الضيوف بهدف واحد مقابل لا شيء سجله النجم الدولي السويدي المخضرم زلاتان إبراهميموفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة.

وفي الشوط الثاني نجح إبراهيموفيتش من تسجيل الهدف الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة الثالثة والخمسين من إنفراد صريح بالمرمى وصوب بقدمه اليسرى في شباك مرمى أصحاب الارض.

وعاود حكم تقنية الفيديو إعادة الكرة بسبب شكه في أن تكون تسلل إلى أنه عاد في النهاية وإحتسبها هدفاً ليرفع إبرا رصيده من الأهداف إلى الهدف رقم 12 في وصافة ترتيب هدافي الدوري الايطالي.

وشهدت مباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari خروج اللاعب أليكيس ساليمايكيرس بالبطاقة الحمراء عند حلول الدقيقة الرابعة والسبعين ليلعب فريقه ما تبقي من المباراة منقوصاً من خدماته.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari

بهذا الفوز رفع ميلان رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة والأربعين ليغرد منفرداً في صدارة الدوري فيما توقف رصيد فريق نادي كالياري عند النقطة الرابعة عشر في المركز السابع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!