نتيجة مباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus في الدوري الايطالي

إنتهت مباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus والتي جمعت الفريقان الأربعاء على أرضية ملعب إستاد سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي بفوز البيانكونيري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

نتيجة مباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus في الدوري الايطالي

البداية كانت مع البيانكونيري حيث نجح فيديريكو كييزا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عشر وذلك بعد أن تلاعب بدفاعات ميلان وصوب الكرة قوية في شباك جانلويجي دوناروما.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق تمكن دافيد كالابريا من تسجيل الهدف الأول للميلان والوحيد في المباراة عند حلول الدقيقة الحادية والأربعين بعد أن إستلم تمريرة من رفائيل لياو ولعبها قوية على يسار تشيزني حارس يوفنتوس.

وفي الشوط الثاني عاد كييزا ليضيف الهدف الثاني له والثاني ليوفنتوس بعد أن إستغل سوء تمركز الظهير الأيسر للميلان ثيو هيرنانديز ولعب الكرة على يسار دوناروما.

وفي الدقيقة السادسة والسبعين نجح البديل ويستون ماكيني من تسجيل الهدف الثالث ليوفنتوس لينهي أمال ميلان في العودة ويلحق به الخسارة الأولى في الموسم.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus

وبعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس milan vs juventus توقف رصيد ميلان عند النقطة السابعة والثلاثين لكنه إحتفظ بمقعد الصدارة فيما رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى النقطة الثلاثين في المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!