نتيجة مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان juventus vs inter milan  في الدوري الايطالي

إنتهت مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان juventus vs inter milan  والتي جمعت الفريقان الأحد على أرضية ملعب إستاد سان سيرو لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الايطالي بفوز النيراتزوري بهدفين مقابل لا شيء.

مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان juventus vs inter milan  في الدوري الايطالي

وكانت مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان juventus vs inter milan  في شوطها الأول قد إنتهت بتقدم الانتر بهدف واحد مقابل لا شيء سجله الدولي التشيلي أرتورو فيدال بعد أن تلقى تمريرة من مواطنه باريلا في الناحية اليمنى ليقوم فيدال بالإرتقاء لها وتسديدها برأسية في الشباك لتنفجر دكة بدلاء أصحاب الأرض فرحاً.

وفي الدقيقة الثانية والخمسين تمكن الإنتر من تسجيل الهدف الثاني عن طريق باريلا والذي تلقى تمريرة طولية من المدافع بساتوني لينفرد على إثرها بلامرمى ويودعها في شباك البيانكونيري.

في الوقت الذي واصل فيه لاوتارو مارتينيز مسلسل إهدار الفرص بعد أن أضاع كرة محققة بعد أن إنطلق من منتصف الملعب بالكرة ليتوغل داخل منطقة جزاء الضيوف لكنه صوبها بجوار القائم الأيسر للحارس تشيزني.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان juventus vs inter milan

وبعد المباراة رفع الإنتر رصيده من النقاط إلى النقطة الأربعين وضعته في المركز الثاني بالتساوي مع المتصدر فريق نادي ميلان فيما تجمد رصيد فريق نادي يوفنتوس عند النقطة الثالثة والثلاثين في المركز الخامس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!