ببجي موبايل PUBG MOBILE.. نصائح للاحتراف في لعبة ببجي موبايل الكورية 2022 PUBG MOBILE KR
نصائح للاحتراف في لعبة ببجي موبايل الكورية 2021 PUBG MOBILE KR

نصائح للاحتراف في لعبة ببجي موبايل الكورية PUBG MOBILE KR 2022، كيف تصبح أسطورة لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE، تعتبر لعبة ببجي أشهر ألعاب الحروب والقتال الإلكترونية فهي لعبة القتال والصراع من أجل البقاء في منافسة شرسة بين 100 لاعب ولكل لاعب طريقته الخاصة في اللعب والخدع التي تمكنه من البقاء على قيد الحياة والفوز والحصول على الجوائز وصناديق الهدايا والأسلحة والمعدات الجديدة، ومن الجدير بالذكر أن مئات الملايين من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم في مختلف الأعمار يلعبون تلك اللعبة إلا أن القليل فقط من يستطيع الوصول إلى الاحتراف؛ لذا سنوضح إليكم أعزائي زوار موقعنا الاخباري في المدرج نصائح الاحتراف في ببجي موبايل 2022.

نصائح للاحتراف في لعبة ببجي موبايل الكورية PUBG MOBILE KR 2022

احتراف ببجي الكورية 2021..احتيار الأسلحة بعناية
احتراف ببجي الكورية 2021..احتيار الأسلحة بعناية

 

هناك بعض الأمور التي يجب أخذها في اعتبارك في لعب ببجي موبايل 2022لكي تستطيع الفوز على أسطورة لعبة ببجي التي تتطلب معرفة بعض الاستراتيجيات والأساسيات في اللعبة كما أن هناك العديد من الخدع التي يستطيع اللاعبون التعرف عليها واكتشافها مع الوقت.

1. اختيار الأسلحة بعناية

ينصح المبتدئين عادة في اللعبة باختيار الأسلحة التي تتميز بالثبات وإمكانية التحكم بها حيث توجد الكثير من أنواع الأسلحة في اللعبة إلا أن اختيار السلاح المناسب واستخدامه بطريقة صحيحة يسهل عليك الفوز.

2. الحصول على سيارة

تعتبر السيارة من أكثر الوسائل التي تساعدك على تأخر بقائك في المنافسة كما تعد السلاح الأول في الهروب من المعارك الصعبة مما يزيد من فرصة انتصارك والبقاء حتى النهاية.

أسطورة لعبة ببجي موبايل 2022

أكثر ما يجعلك محترف في لعبة ببجي هو البقاء على قيد اللاعب حيث تعتمد اللعبة على بقاء اللاعب حتى النهاية وليس قتله للمنافسين، كما يجب الحرص ومراقبة الأعداء وتأكد أن لا أحد يراقبك أو في انتظارك حتى لا يقتلك فجأة.

تتميز أسلحة القنص بمزايا عديدة وفريدة ومهام قتالية فائقة الدقة والمهارة تساعدك على الفوز؛ لذا تجنب حمب ذخائر عديدة إذا كنت تمتلك قناصة يمكنك استخدامها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!