استقبال تردد قناة NEC TV لمشاهدة مسلسل “شديد الخطورة” بطوبة الفنان أحمد العوضي
مسلسل شديد الخطورة موعد عرض المسلسل وتردد قناة NEC TV

يرغب الكثير من عشاق الدراما المصرية استضافة تردد قناة NEC TV التي أصبحت من أشهر القنوات التليفزيونية خاصة في الفترة الحالية منذ إطلاقها حلقات المسلسل المصري شديد الخطورة الذي يجسد دور البطولة به النجم أحمد العوضي، وقد حصد المسلسل الملايين من الاعجابات والمشاهدات من مصر ومختلف الدول العربية حيث عادة ما تتميز الدراما المصرية بطابع مميز يجعلها تنفرد عن غيرها مما يجعلها في صدارة الدراما الذي تحصد نجاحات مبهرة.

موعد عرض مسلسل “شديد الخطورة” بطولة أحمد العوضي

بدأ العرض الأول لحلقات المسلسل منذ شهر يوليو على إحدى المنصات الإلكترونية ومن ثم أصبح متاحًا على شاشة التليفزيون على قناة NEC TV عبر القمر الصناعي النايل سات، ويتم عرضه الساعة 1 ظهرًا حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

تردد قناة NEC TV الناقلة لمسلسل شديد الخطورة

استطاعت القناة الانفراد حصريًا بعرض حلقات مسلسل شديد الخطورة مما ساعدها على جذب عدد أكبر من الجماهير ومتابعي القناة، ويجدر بالذكر أن تلك القناة تقوم بعرض الكثير من الأفلام والمسلسلات الحصرية مما يجعلها القناة المفضلة للكثير من المشاهدين بالإضافة إلى حرصها الدائم على تقديم عروضها بأفضل تقنيات الصوت والصورة ليتمتع متابعو القناة من المشاهدة على مدار 24 ساعة.

ويمكن لجميع الراغبين في متابعة مسلسل شديد الخطورة استضافة البث المباشر ومتابعة كافة الحلقات بسهولة عن طريق البحث عن اسم القناة NEC TV باستخدامات المعلومات التالية:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 10815
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: أفقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!