كلوب يكشف أسباب غياب ماني عن موقعة ليفربول ضد برايتون liverpool vs brighton
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-09-02 12:18:43Z | |

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي الأسباب التي أبعدت الدولي السنغالي ساديو ماني عن مباراة الفريق الماضية ضد وست هام يونايتد في الجولة الماضية لحساب مباريات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج والتي حسمها الريدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

كلوب يكشف أسباب غياب ماني عن مباراة ليفربول ضد برايتون

ومن المُنتظر أن يغيب ماني عن مباراة فريقه اليوم ضد برايتون liverpool vs brighton لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن ماني شعر ببعض الإنزعاجات على مستوى العضلة الخلفية للقدم اليسرى وفضل الجهاز الطبي إراحته في المباراة الماضية.

قبل أن تزداد الآلام لدى السنغالي وبإجراء الفحص الطبي عليه تبين أنه يحتاج لراحة خلال الفترة القادمة قبل العودة مجدداً للمشاركة في المباريات.

ويعاني الريدز خلال مواجهات الموسم الجاري من إصابات في جميع الخطوط حيث بدأ الموسم بخسارة خدمات قائده البلجيكي فيرجيل فان دايك قبل أن يلحق به زميله في خط الدفاع جو جوميز والمدافع الثالث الكاميروني جويل ماتيب.

ولم تقتصر قائمة الإصابات على هذا فحسب بل تعرض اللاعب البرتغالي دييجو جوتا صفقة الريدز من وولفرهامبتون لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب خلال الشهرين الماضيين على الرغم من الإنطلاقة الصاروخية له مع الريدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!