كل ما تريد معرفته عن عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021

ينتظر الكثير من عشاق المصارعة الحرة إنطلاق عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 والمقرر إنطلاقه في الساعات الأولى من صباح يوم غداً الأثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على كافة المعلومات المتعلقة بموضوع عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 مثل الموعد والقنوات الناقلة بالإضافة إلى أبرز النزالات التي سيتم إجرائها.

عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021

البداية مع النزالات التي سوف يشهدها العرض والتي ستكون على النحو التالي :-

بطولة دبليو دبليو اي

أولى النزالات التي ستجرى يوم غداً الأثنين هي نزال سداسي داخل غرفة الأقصاء ويشارك فيها درو ماكنتاير بالإضافة إلى كوفي كينجستون وجيف هاردي وشيمس وكذلك راندي أورتن واي جاي ستايلز.

بطولة الرو للسيدات

تخوض إمبراطورة الغد أسكا بطلة الاتحاد ضد المصارعة الحسناء لايسي إيفانز من أجل المنافسة على اللقب حيث زادت نسبة الشحن بينهن خلال الآونة الأخيرة.

بطولة الولايات المتحدة

يشارك فيها ثلاثة مصارعين وهم بوبي لاشلي البطل بالإضافة إلى البرو مات ريدل والعنصر الأخير هو كيث لي من أجل الحصول على الحزام.

موعد عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021

يُنقل العرض في تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة صباحاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية ويُمكن متابعته عبر شبكة دبليو دبليو اي نيتورك بالإضافة إلى البث المباشر الذي يوفره لكم موقع ” في المدرج”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!