موعد عرض مسلسل يوم وليلة.. القنوات الناقلة لمسلسل يوم وليلة
مسلسل يوم وليلة

يتصدر محركات البحث في الوطن العربي حالياً حول موعد عرض مسلسل يوم ليلة والقنوات الناقلة له، حيث أنه واحد من المسلسلات المصرية الحصرية الذي بدأ عرضه أمس الأحد الموافق 21 فبراير 2021 على قناة أون دراما، ومن المتوقع أن يشهد المسلسل نجاحاً كبيراً خلال الفترة المقبلة، وسوف نوافيكم في هذا المقال تفاصيل موعد عرض مسلسل يوم وليلة والقنوات الناقلة له فتابعونا من خلال موقعنا المتميز في المدرج.

موعد عرض مسلسل يوم وليلة والقنوات الناقلة

عرض أمس الأحد الموافق 21 فبراير مسلسل يوم وليلة للفنان الصاعد أحمد رزق عبر شاشة قنوات أون، ويعرض المسلسل في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة على قناة أون، والإعادة في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة أون دراما، ويعرض المسلسل يومياً من الأحد حتى الخميس.

تفاصيل مسلسل يوم ليلة

مسلسل يوم وليلة واحد من المسلسلات المصرية الحصرية الذي يقوم ببطولته الفنان احمد رزق، أيتن عامر، نضال الشافعي، محمد جمعة، ولاء الشريف، محمد مهران، داليا مصطفى، صلاح عبد الله، وغيرها من النجوم، والمسلسل تأليف الكاتب مصطفى جمال، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سنرجي، والمسلسل ينتمى لمسلسلات الإثارة والتشويق.

تردد قناة أون العارضة لمسلسل يوم وليلة

للاستمتاع بأحداث المسلسل المصري الجديد يوم وليلة من أي مكان بالوطن العربي، عليكم ضبط تردد قناة أون الناقلة الحصرية للمسلسل على التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10853.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!