موعد مباراة لاتسيو ضد إنتر ميلان Lazio vs Inter Milan في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الأوليمبيكو مباراة فريقي  لاتسيو   ضد إنتر ميلان ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي وذلك اليوم السبت الموافق 16 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة لاتسيو ضد إنتر ميلان

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز السادس برصيد إحدى عشرة نقطة من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل مبارتان وخسر مبارتين، ويسعى لاتسيو بقيادة ماوريسيو ساري إلى الفوز ومواصلة البداية الجيدة للحاق بالصدارة مع نادي نابولي وانتر ،أما الضيوف نادي إنتر فيحتل المركز الثالث برصيد سبعة عشر نقطة من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل مبارتان ولم يخسر أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن.

موعد متابعة مباراة لاتسيو ضد إنتر ميلان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة لاتسيو ضد إنتر ميلان في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ضد إنتر ميلان

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة لاتسيو ضد إنتر ميلان في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي على الهواء مباشرة عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب بتعليق خالد الغول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!