موعد مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء الموافق العاشر من شهر أغسطس الجاري مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في إطار الجولة التاسعة والعشرون من شهر أغسطس الجاري في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الإسكندرية.

موعد مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري

وقبل المباراة يحتل فريق الزمالك المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد أربعة وستون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق الإتحاد السكندري المركز الخامس برصيد واحد واربعون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في ثمانية مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري

ومن المُنتظر ان تنطلق مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!