موعد مباراة ألافيس ضد برشلونة Alaves vs Barcelona في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب ميندوزوروتوزا مباراة فريقي  ديبورتيفو الافيس  ضد برشلونة ضمن فعاليات الجولة 23 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 23 يناير لعام 2022.

موعد مباراة ألافيس ضد برشلونة

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز التاسع عشر برصيد سبعة عشر نقطة من إحدى وعشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في اثنا عشرة مباراة، أما الضيوف نادي برشلونة فيحتل المركز السابع برصيد اثنان وثلاثون نقطة من عشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل ثمان مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة  مباراة ألافيس ضد برشلونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألافيس ضد برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ألافيس ضد برشلونة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ألافيس ضد برشلونة عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق حفيظ دراجي ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!