موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة Barcelona vs Granada في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الإثنين الموافق ٢٠ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  برشلونة  ضد غرناطة ضمن فعاليات الجولة الخامسة من  الدوري الإسباني  وذلك على ملعب كامب نو ببرشلونة.

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة

يحتل البرسا قبل تلك المباراة المركز التاسع برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات فاز في مبارتين  و تعادل واحدة ،وتعتبر بداية الكتلان في هذا الموسم ليست بالسيئة، إذ لم يخسر أي مباراة ،وسيسعى إلى الفوز ومواصلة مطاردة فرق الصدارة أتلتيكو مدريد وريال مدريد، لكن على الصعيد القاري لم تكن بداية برشلونة بالجيدة إذ خاض الفريق أول جولة بدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ ونال الهزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة .

أما غرناطة فيحتل المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط من أربع مباريات حيث حقق تعادلين وخسارتين ،ولم يحقق أي انتصار حتى الآن، ويدرك الأندليسيين مدى صعوبة المباراة خاصة أنها خارج أرضه، ولكنه سيلعب بحافز الإنتصار كما فعل الموسم الماضي في نفس الملعب ، وبالتالي سيخوض المباراة وهو لا يبكي على شيئ.

موعد متابعة مباراة برشلونة ضد غرناطة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد غرناطة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برشلونة ضد غرناطة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 و 4K ،بتعليق حسن العيدروس ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!