نتيجة مباراة الأهلي ضد الوحدة في الدوري السعودي

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد الوحدة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الوحدة

وكانت نتيجة الشوط الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، في الدقيقة السابعة في بداية المباراة سجل حسين علي المقهوي الهدف الاول لصالح الأهلي، وفي الدقيقة الثالثة عشر سجل سلمان المؤشر الهدف الثاني لفريق الأهلي، وفي الدقيقة السابعة عشر سجل حسين أحمد العيسي الهدف الأول وهدف العودة إلى المباراة من جديد.

وفي الدقيقة الرابعة والعشرون سجل يوسف نياكات الهدف الثاني لفريق الوحدة وهدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثالث وتحقيق الانتصار وكثف اللاعبيون الهجمات، وأعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت بالتعادل الإيجابي ولكن في الدقيقة التسعون سجل الكسندرو ميتريتا الهدف الثالث لفريق الأهلي.

وفي الدقيقة الرابعة والتسعون سجل عمر السومة الهدف الرابع، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الأهلي ضد الوحدة

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم ثلاثة وثلاثون نقطة في المركز الاول في سلم ترتيب الدوري السعودي، بينما يتجمد رصيد الوحدة عند النقطة رقم واحد وعشرون في المركز العاشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!