أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 39 على قناة STAR TV وتطور علاقة سنجار ومافي
مسلسل ابنة السفير

ابنة السفير واحد من المسلسلات التركية التي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي، والتي حازت على إعجاب الكثير من محبي الدراما التركية، فالمسلسل بطولة الفنان التركي انجين أكيوريك الذي قام بدور سنجار، والفنانة نسليهان أتاغول بدور نارة، والتي منعتها الظروف الصحية لاستكمال المسلسل، وشهدت الأحداث تغيراً كاملاً بعد اختفاء شخصية نارة وظهور شخصية مافي الذي تجسدها الفنانة توبا بويوكستون.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 39

شهدت أحداث مسلسل ابنة السفير تغيراً في الأحداث والشخصيات، وظهور شخصية مافي التي ستجمعها علاقة حب قوية مع سنجار، وسط مطاردة قوية من قبل زوجها الذي يقوم بدوره الفنان فريد أرتوك، والتي هربت منه زوجته مافي بسبب الصراعات المختلفة بينهما وتركت ابنها، وتلتقي مع سنجار عندما اختبئت في القارب الخاص به.

أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 39

تشهد الحلقة الجديدة 39 من مسلسل ابنة السفير الكثير من الأحداث الجديدة والمثيرة، وتبدأ الحلقة بتلقي سنجار اتصال من الميناء بعد إصلاح القارب التي كانت تختبئ فيه مافي، ويحد شجار بين ملاك وأبيها سنجار بسبب عدم أخذها للكوخ كما وعدها، ولكنه يكشف لها عن السبب أن مافي تعيش هناك وتغضب ملاك وتحاول أن تبعد والدها عنها.

كما سنشاهد اقتراب سنجار ومافي من بعضها وتطور علاقتهما وبدأت مافي تروي لها قصتها وسنجار أيضاً، ومن جانب أخر تقول نادين لدودو أنها عليها عمل تحليل الفحص النووي للتأكد من حملها ولكنها ترفض تماماً وهذا يثير الشكوك ناحيتها أكثر.

موعد الحلقة 39 مسلسل ابنة السفير

اليوم الأثنين الموعد الأسبوعي لعرض حلقات مسلسل ابنة السفير، واليوم موعدنا مع الحلقة 39 من المسلسل على قناة ستار تي في التركية، عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي، كما تعرض حلقات المسلسل بالكامل عبر موقع قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!