الأهلي ضد بايرن ميونخ.. الموعد والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة العربية والعالمية عن موعد مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ والتي تجمع الفريقان يوم غداً الأثنين على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي لحساب مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي ضد بايرن ميونخ

وقبل مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ نجح أبناء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الوصول للدور نصف النهائي من البطولة بفضل الفوز على نادي الدحيل القطري صاحب الأرض والجمهور بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب حسين الشحات في الموقعة التي إحتضنها ملعب المدينة التعليمية يوم الخميس الماضي.

في المقابل يخوض العملاق البافاري المواجهة من الدور قبل النهائي حيث تنص اللوائح الخاص بالفيفا أن يبدأ حامل لقب دوري أبطال أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية مشوارهم من الدور نصف النهائي وأوقعته القرعة في مواجهة الفائز من لقاء الأهلي ضد الدحيل والذي حسمه أبناء القلعة الحمراء.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة ويعلق عليها المعلق المصري الكبير علي محمد علي وعبر قناة الكأس القطرية يعلق المعلق أحمد الطيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!