الطبيب المعجزة.. تابع مسلسل الطبيب المعجزة 49 وأحداث جديدة وضغوطات تحدث في المستشفى
الطبيب المعجزة

نتابع معكم متابعينا الكرام لموقع في المدرج تفاصيل مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 49، والمرتقب عرضها مساء اليوم الخميس على قناة فوكس التركية الناقلة الحصرية للمسلسل، وقد يتشوق الجميع لعرض الحلقة بعد مشاهد الإعلان الترويجي للحلقة الذي جاء فيها الكثير من الأحداث الصادمة ومنها إصابة الأستاذ علي وإصابة الطبيبة نازلي بسبب شجار كبير بين عائلتين في المستشفى.

أحداث مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 49

تشهد الحلقة 49 مسلسل الطبيب المعجزة الكثير من الأحداث الشيقة والممتعة التي ستقلب أحداث المسلسل بالكامل رأساً على عقب، ومن ضمن تلك الأحداث اقتراب الأستاذ عادل من الطبيب علي بشكل قوي، بالإضافة إلى شجار كبير بين عائلتين في المستشفى مما تسبب في إثارة الفوضى في قسم الطوارئ وعليه أصيب الأستاذ عادل بإصابة بالغة عرضت حياته للخطر ودخوله غرفة العمليات ولكن الطبيب علي وفيرمان سينهاران داخل غرفة العمليات بسبب حبهم للأستاذ علي.

موعد الحلقة 49 الطبيب المعجزة

خلال ساعات قليلة وستعرض الحلقة 49 من مسلسل الطبيب المعجزة عبر قناة فوكس التركية العارضة الحصرية، عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي، كما تعرض الحلقة كاملة ومدبلجة عبر موقع قصة عشق.

تردد قناة FOX TV التركية

للاستمتاع بأحداث الحلقة 49 مسلسل الطبيب المعجزة وباقي الحلقات المتبقية من المسلسل عليكم ضبط تردد قناة فوكس التركية على جهاز الاستقبال الخاص بكم:

القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 12329، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 12336، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!