القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ والتي تجمع الفريقان يوم غداً الأثنين على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي لحساب مباريات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ

تُذاع مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وأسندت إدارة القناة مهمة التعليق عليها للمعلق المصري الكبير علي محمد علي بعد أن تولى الجزائري حفيظ دراجي التعليق على مباراة المارد الأحمر السابقة ضد الدحيل القطري.

في المقابل تُذاع المباراة أيضاً عبر قناة الكأس القطرية 1 إتش دي المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات ويعلق عليها المعلق المصري الكبير أحمد الطيب في الوقت الذي سبق وأن تولى خليل البلوشي التعليق على المباراة الماضية أمام بطل الدوري القطري.

مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ

يُذكر أن الأهلي نجح في العبور إلى الدور نصف النهائي بفضل فوزه على فريق نادي الدحيل القطري يوم الخميس الماضي لحساب مباريات الدور الثاني على ملعب إستاد المدينة التعليمية بهدف واحد مقابل لا شيء سجله نجمه الدولي المصري حسين الشحات.

فيما يخوض فريق نادي بايرن ميونخ الألماني المباراة من الدور نصف النهائي طبقاً للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم والتي تقضي بمشاركة بطل أوروبا وأمريكا الجنوبية من الدور نصف النهائي مباشرةً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!