كل ما تريد معرفته عن ماجيتي نداي حكم مباراة الأهلي ضد بالميراس في مونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تعيين الحكم الدولي السنغالي ماجيتي نداي لإدارة مباراة الأهلي ضد بالميراس التي تجمع الفريقان يوم غداً الخميس لحساب مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي السطور التالية يُسلط معكم “ في المدرج ” الضوء على السيرة الذاتية للحكم الدولي السنغالي ماجيتي نداي بالإضافة إلى أبرز المباريات التي سبق وأن أدارها مؤخراً.

كل ما تريد معرفته عن ماجيتي نداي

ولد ماجيتي نداي في العام 1986 ويبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً نجح في الحصول على الشارة الدولية في شهر يناير من العام 2011 ويحمل تاريخ سيء للأندية والمنتخبات المصرية حيث شهد على أكبر خساة في تاريخ الأندية المصرية بصورة عامة في البطولات القارية بعد أن أدار مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والنادي الاهلي والتي إنتهت بفوز أبناء موسيماني بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وشهدت تلك المباراة الكثير من الإنتقادات حيث شن الإعلام المصري وقتها حملة قوية ضد الحكم بعد أن أكدوا أن ركلة الجزاء التي تم إحتسابها لفريق نادي صن داونز غير صحيحة كما أن الهدف الرابع للفريق الجنوب أفريقي شهد لمسة يد ضد مهاجم أصحاب الأرض.

وفي نفس النسخة من تلك البطولة دوري ابطال أفريقيا 2019 أدار السنغالي مواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني والتي فاز فيها النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل لا شيء وأدار أيضاً لقاء الإسماعيلي ضد مازيمبي الكونغولي والتي إنتهت بالتعادل 1-1 لكنه إرتكب الكثير من الأخطاء جعلت إدارة الدراويش تقوم بتقديم إحتجاج رسمي ضده.

وخلال النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا أدار مواجهة فريق نادي الزمالك ضد مازيمبي الكونجولي في دور المجموعات والتي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف كما أدار مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي في إياب الدور نصف النهائي والتي حسمها المارد الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهد تاريخ السنغالي الكثير من الإحتجاجات آخرها بعد أن أدار مباراة منتخب السنغال ضد غانا في مدينة كيب كوست الغانية لحساب مباريات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 وخسرها المنتخب السنغالي بهدفين مقابل لا شيء حيث قام بدفع المدير الفني لمنتخب السودان بيده عند حلول الدقيقة السادسة والثلاثين من اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!