نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين Bayern munich vs Hertha berlin في الدوري الألماني

أنتهت أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين Bayern munich vs Hertha berlin  بفوز بايرن ميونخ بهدف نظيف في إطار الجولة العشرون من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي الملعب الأولمبي ببرلين.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين Bayern munich vs Hertha berlin في الدوري الألماني

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم بايرن ميونخ بهدف نظيف، في الدقيقة الواحد والعشرون سجل كينغسيلي كومان الهدف الاول لصالح بايرن ميونخ ومن ثم كثف لاعبوا البافاري الهجمات من أجل احراز الهدف الأول ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب هيرتا برلين العديد من اللاعبين من أجل احراز هدف التعادل والعودة إلى المباراة مجددًا ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين Bayern munich vs Hertha berlin بهدف نظيف.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للاندية يوم الاثنين المقبل علي ملعب أحمد بن جاسم بالدوحة.

ترتيب الدوري الألماني بعد مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين Bayern munich vs Hertha berlin

وبهذا الفوز أرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة الثامنة والثلاثون في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الألماني، بينما يتجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة رقم سبعة عشر في المركز الخامس عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!