موعد مباراة الهلال ضد العين في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء مباراة الهلال ضد العين في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب مدينة الملك سعود الرياضية.

موعد مباراة الهلال ضد العين

ويحتل الهلال المركز الثالث في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد ثلاثون نقطة جمعهما من ستة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

فيما يحتل فريق العين المركز السادس عشر والأخير برصيد ثلاثة عشر نقطة جمعهما من ستة عشر مباراة حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في إحدي عشر لقاء.

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد العين

تنطلق مباراة الهلال ضد العين والتي تقام لحساب مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الجولة السادسة عشر في في تمام الساعة الثالثة  وخمس دقائق عصرًأ بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الخامسة وخمس دقائق عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العين علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال ضد العين عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الأولي وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي جعفر الصليح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!