موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس Barcelona vs Alaves في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت مباراة برشلونة ضد ألافيس Barcelona vs Alaves في إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس Barcelona vs Alaves

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد ثلاثة وأربعون نقطة جمعهما من واحد وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات أيضًا.

فيما يحتل فريق ألافيس المركز السادس عشر برصيد اثنين وعشرون نقطة جمعهما من اثنين وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة عشرة مباريات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد ألافيس Barcelona vs Alaves

تنطلق مباراة برشلونة ضد ألافيس Barcelona vs Alaves لحساب الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ألافيس Barcelona vs Alaves علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة ضد ألافيس Barcelona vs Alaves عبر قناة BEIN SPORTS HD 3 الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!