موعد مباراة توتنهام ضد وست هام tottenham vs west ham في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير مباراة توتنهام ضد وست هام tottenham vs west ham والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد لندن الدولي لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة توتنهام ضد وست هام tottenham vs west ham

وقبل المباراة يحتل فريق نادي توتنهام المركز التاسع على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد ستة وثلاثين نقطة من ثلاثة وعشرين لقاء بالفوز في عشرة مباريات والتعادل في ستة والخسارة في سبعة لقاءات.

في المقابل يحتل أبناء ديفيد مويس فريق نادي وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد إثنين وأربعين نقطة من أربعة وعشرين لقاءا بالفوز في إثني عشر مباراة والتعادل في ستة وتكبد الفريق نفس العدد من الهزائم.

توقيت متابعة مباراة توتنهام ضد وست هام tottenham vs west ham

تنطلق مباراة توتنهام ضد وست هام tottenham vs west ham في تمام الساعة الثانية ظهراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد وست هام tottenham vs west ham على الهواء مباشرةً

تُنقل مواجهة توتنهام ضد وست هام tottenham vs west ham عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات البريميرليج في الدول العربية والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!