موعد مباراة ريال مدريد ضد هويسكا Real madrid vs Huesca في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت مباراة ريال مدريد ضد هويسكا Real madrid vs Huesca في إطار الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب ألكوراز معقل فريق هويسكا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد هويسكا Real madrid vs Huesca

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد أربعون نقطة جمعهما من عشرون مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات أيضًا.

فيما يحتل فريق هويسكا المركز الأخير برصيد ستة عشر نقطة جمعهما من واحد وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في عشرة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد هويسكا Real madrid vs Huesca

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد هويسكا Real madrid vs Huesca في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد هويسكا Real madrid vs Huesca علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ضد هويسكا عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!