موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان milan vs inter في الدوري الأيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد القادم الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري مباراة ميلان ضد إنتر ميلان milan vs inter والتي يخوضها الفريقان على ملعب إستاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

مباراة ميلان ضد إنتر ميلان milan vs inter

وقبل المباراة يحتل فريق نادي إنتر ميلان المركز الأول على لائحة ترتيب الكالتشيو برصيد خمسين نقطة جمعها الفريق من إثنين وعشرين جولة بالفوز في خمسة عشر لقاء والتعادل في خمسة مباريات وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مباراتين فقط.

في المقابل يحتل فريق نادي ميلان المركز الثاني بعد أن لعب نفس العدد من المباريات حقق الفوز في خمسة عشر لقاء وتعادل في أربعة مواجهات وتلقى رفقاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الخسارة في ثلاثة لقاءات وجمعوا تسعة وأربعين نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر.

توقيت متابعة مباراة ميلان ضد إنتر ميلان milan vs inter

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة ميلان ضد إنتر ميلان milan vs inter في تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد إنتر ميلان milan vs inter على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة ميلان ضد إنتر ميلان milan vs inter عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!