نزالات عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 تشهد تنافس ناري

يستعد عشاق المصارعة الحرة في جميع أنحاء العالم لمتابعة عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 والذي يقام في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير للعام الجاري.

نزالات عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021

ولعل من أبرز النزالات التي سوف يشهدها عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 ما يلي :-

بطولة الدبليو دبليو اي

أولى النزالات التي يشهدها عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 نزال بطولة دبليو دبليو اي والذي يتنافس فيه كلاً من البطل درو ماكنتاير مع كوفي كينجستون بالإضافة إلى جيف هاردي وشيمس وراندي أورتن واخيراً اي جاي ستايلز.

بطولة رو السيدات

ثاني نزالات عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 سيكون على بطولة الرو للسيدات حيث تتواجه فيه أسكا ضد الحسناء لايسي إيفانز.

تحديد منافس رومان رينز على لقب اليونيفرسال

يخوض ستة مصارعين نزال قوي في غرفة الإقصاء ضمن نزالات عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 وهم كيفن أوينز وجاي أوسو بالإضافة إلى سيزارو وسامي زين مع دانيل براين وكينغ كوربن.

بطولة الولايات المتحدة الأمريكية

يلعب بوبي لاشلي نزال قوي للغاية ضد البرو مات ريدل ضد كيث لي في مواجهة ثلاثية في النزال الرابع الذي يتضمنه عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021.

بطولة زوجي السيدات

آخر نزالات عرض اليمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2021 سيكون بين فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ضد فريق ساشا بانكس والـEST بيانكا بيلير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!