تحديث لعبة ببجي موبايل pubg mobile الموسم 17 يحمل المزيد من الإثارة والحماس للاعبين
تحديث لعبة ببجي

تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد، قام مطورو لعبة ببجي الشهيرة بإطلاق تحديث جديد يتضمن المزيد من الإثارة والحماس للاعبين، والجدير بالذكر أن التحديث الجديد يضم عدد من التحسينات والتعديلات المختلفة داخل معظم الخرائط الخاصة باللعبة، وأبرز ما جاء في التحديث الجديد تلك الأشكال الفرعونية القديمة، تابعونا من أجل التعرف على مزيد من التحديثات الجديد الخاصة بلعبة ببجي.

تحديث لعبة ببجي الجديد

والجدير بالذكر أن هذا الإصدار يتميز عن الإصدارات الأخرى السابقة بوجود المترو الملكي المزود بالأسلحة ومزودة أيضا بعدد من السكوبات واللوت القوي الذي يمكن اللاعب من الحصول عليه من أعلى داخل المعبد، وتضمن التحديث أيضا برنامج من أجل الحماية من الهاكرز وحالات الغش التي انتشرت في الفترة الأخيرة.

مميزات لعبة ببجي موبايل الجديد

على فترات قريبة جدا يتابع محبي لعبة ببجي الشهيرة التحديثات الخاصة بها، والجدير بالذكر أن مطورو اللعبة يقوموا كل فترة بإدخال المزيد من التحديثات التي تزيد من الحماس والإثارة داخل اللعبة، أما التحديث الجديد من لعبة ببجي يحمل أشكال متعددة في المترو الملكي وفيأرجاء الخريطة الكلاسيكية وأيضا خريطة ميرامار الرميلة.

طريقة الحصول على سلاح Awm

تحديث لعبة ببجي الجديد يضم مظهر جديد حيث يمتلئ بالأشكال الموجودة بالمترو الملكي التي تزيد كثيرا من حماس اللاعبين، ويحمل التحديث أيضا   على مجموعة متنوعة من الأسلحة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!