خطوات تنزيل ببجي الكورية 2022 pubg kr أحدث نسخة من الموقع الرسمي.. رابط تحميل ببجي الكورية التحديث الجديد
خطوات تنزيل ببجي الكورية حصرياً 2021 بدون تشفير أو إزعاج

ببجي الكورية الأكثر تحميلاً وبحثاً على الإنترنت، اللعبة الأكثر شهرة حول العالم والتي ادمن لعبها الكثير من الشباب في مراحل عمرية مختلفة ممن يحبون التنافس والبحث عن المغامرة والتشويق، البحث عن تحميل ببجي الكورية من أجل مميزاتها التي تختلف عن اللعبة العالمية هو الأكثر على محركات البحث ولذلك سوف نقدم لجميع عشاق اللعبة المثيرة طريقة التحميل على هواتف الأندرويد والآيفون بكل سهولة ومن خلال موقع في المدرج المتميز.

خطوات تنزيل ببجي الكورية

الأحدث دائما تجده هنا لكل متابعي والباحثين عن تحميل ببجي الكورية كل ما عليك هو اتباع هذه الخطوات من أجل الحصول على اللعبة في ثواني معدودة ولن تحتاج إلى التخلص من اللعبة الأصلية ولكنك سوف تستمتع أكثر بهذه النسخة الكورية المحدثة:

  • قم بالدخول على الرابط التالي لتحميل اللعبة على هاتف الأندرويد أو الآيفون(هنا)
  • ثم اضغط على تنزيل اللعبة وانتظر حتى يتم التحميل على الهاتف.
  • كل ما عليك هو البحث عن البرنامج الخاص بفك الضغط وهو” XAPK Installer.
  • ثم ابدأ في الدخول على اللعبة مرة أخرى واختيار ببجي الكورية وتثبيتها ثم إنشاء حساب على اللعبة ويمكن استخدام حساب فيس بوك.

 اللعب مع ببجي الكورية

انتهيت من التحميل وأنشأت حساب، كل ما عليك النزول إلى ساحة اللعب مع مائة مقاتل آخر تنافس معهم واستغل نقاط ضعفهم وقم بالقضاء عليهم وحماية نفسك من أجل الفوز.

توفر ببجي الطورية للمستخدمين الكثير من الأسلحة والذخيرة والمهارات القتالية العالية للخروج من المعركة متوجاً بالفوز في المرتبة الأولى، وتبقى تلك الأسلحة النارية والمهارات والملابس مع اللاعب حتى نهاية اللعبة وبطريقة مجانية، كما تتميز لعبة ببجي  الكورية بوجود أسلحة وملابس مميزة.

تحديث ببجي الكورية 2022

يعد تحديث ببجي الكورية 2.1 من أهم التحديثات داخل اللعبة الكورية الأشهر في آسيا بصفة خاصة والعالم بصفة عامة خاصة أنها تتمتع بمزايا عديدة سواء بمساحة أقل أو بأسعار شدات وهدايا افضل بكثير من نظيرتها العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!