تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا

يسعى عشاق الكرة المصرية إلى معرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني والتي تجمع الفريقان اليوم غداً الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة دوري ابطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موضوع تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا بالإضافة إلى أبرز المباريات والإستحقاقات الرياضية التي سبق وأن قامت بنشرها مؤخراً.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا

أعلنت قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات إذاعة مباراة الأهلي ضد سيمبا والتي تجمع الفريقان في تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الثلاثاء.

وسبق وأن قامت قناة مكسبي بإذاعة مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر والتي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

في الوقت الذي أذاعت فيه قناة مكسبي أيضاً مباريات الأهلي الثلاثة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 ضد الدحيل القطري وبايرن ميونخ الألماني بالإضافة إلى مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع ضد بالميراس البرازيلي والتي حسمها الأهلي بركلات الترجيح.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا

يُمكن الحصول على تردد قناة مكسبي على النحو التالي :-

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • الأستقطاب : أفقي.
  • التردد: 11411
  • معدل ترميز : 27500
  • معدل تصحيح الخطأ : 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!