تردد قناة مكسبي Maksabi TV الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية وبالأخص المصرية عن تردد قناة مكسبي Maksabi TV الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني والتي يخوضها الفريقان يوم الثلاثاء القادم في مدينة دار السلام التنزانية لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2020 – 2021.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يتبعها معكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع تردد قناة مكسبي Maksabi TV الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني.

قناة مكسبي Maksabi TV الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

وقبل أن نعرض عليكم تردد قناة مكسبي Maksabi TV الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا النزاني سبق وأن قامت القناة بنقل مباريات القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم والتي أختتمت فعالياتها يوم الخميس الماضي وحصد على إثرها رفقاء بيتسو موسيماني الميدالية البرونزية.

وكانت قناة مكسبي Maksabi TV قد اذاعت مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري والتي حمسها العملاق الأفريقي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله حسين الشحات بالإضافة إلى إذاعتها مواجهة بايرن ميونخ الألماني والتي خسرها الأهلي بهدفين مقابل لا شيء وقعها روبيرت ليفاندوفسكي وإختتمت بمواجهة الأهلي الأخيرة ضد فريق نادي بالميراس البرازيلي والتي حسمها رفقاء محمد الشناوي بركلات الجزاء الترجيحية.

في الوقت الذي نجحت فيه قناة مكسبي Maksabi TV في الحصول على حق بث مواجهة الزمالك ضد مولودية الجزائر والتي جمعت الفريقان يوم الجمعة الماضي على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الأولى أيضاًَ للمجموعة الرابعة من دوري ابطال أفريقيا والتي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكانت المباريات التي قامت القناة بنقلها أيضاً مواجهة برشلونة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني.

تردد قناة مكسبي Maksabi TV الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • الأستقطاب : أفقي.
  • التردد: 11411
  • معدل ترميز : 27500
  • معدل تصحيح الخطأ : 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!