جدول الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 جدول الامتحانات عبر موقع وزارة التربية والتعليم
جدول الصف الثاني الثانوي

تزايد البحث عن جدول الصف الثاني الثانوي الترم الأول من قبل الطلاب وأولياء الأمور منذ إعلان وزارة التربية والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي السيناريو الجديد الذي من المفترض تطبيقه على طلاب الصف الثاني الثانوي في مختلف أنحاء الجمهورية لعقد الاختبارات في المدارس الكترونيًا مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من العدوى بفيروس كورونا وقد قامت وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الصحة بعمل غرف للعزل مخصصة للطلاب والمعلمين في حالة اشتباه الإصابة لأي طالب أو معلم أثناء الامتحان.

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي

حرصت الحكومة على ضرورة اختبار الطلاب في المدارس للتأكد من تقييم كل طالب ومنع عمليات الغش أو التساوي في المستوى بين الطلاب المجتهدين والغير مجتهدين، ومن الجدير بالذكر أنه سيتم عقد الاختبارات بداية من يوم الأحد الموافق 28 فبراير حتى يوم الخميس الموافق 11 مارس وسنقوم بتوضيح جدول الصف الثاني الثانوي للاختبارات فيما يلي.

وقد نفى الوزير في اجتماعه مع الحكومة أي أخبار متداولة بخصوص عدم عقد اختبارات الترم الأول؛ حرصًا على سلامة العملية التعليمية وتخريج أجيال حاصلة على المنهج الدراسي كاملًا بكل شفافية.

جدول الصف الثاني الثانوي الترم الأول

  • يوم الأحد الموافق 28 فبراير مادة اللغة العربية “فترة أولى”، مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات “فترة ثانية” للشعبة العامة.
  • يوم الثلاثاء الموافق 2 مارس مادة الأحياء “فترة أولى” للشعبة العلمية، مادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.
  • يوم الخميس الموافق 4 مارس مادة اللغة الأجنبية الثانية “فترة أولى” للشعبة العامة، مادة علم النفس والاجتماع “فترة ثانية” للشعبة الأدبية.
  • يوم الأحد الموافق 7 مارس مادة الفيزياء للشعبة العلمية، مادة التاريخ للشعبة الأدبية.
  • يوم الثلاثاء الموافق 9 مارس مادة اللغة الأجنبية الأولى “فترة أولى” للشعبة العامة، مادة الكيمياء “فترة ثانية” للشعبة العلمية.
  • يوم الخميس الموافق 11 مارس مادة التطبيقات الرياضية للشعبة العلمية، مادة الجغرافيا للشعبة الأدبية.

سنظل معكم أعزائي زوار موقعنا الاخباري في المدرج في متابعة آخر الأخبار والتفاصيل بشأن إجراء الاختبارات لجميع المراحل الدراسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!