شحن شدات ببجي عن طريق بطاقات جوجل بلاي PUBG UC ID بطريقة سهلة
شحن شدات ببجي عن طريق بطاقات جوجل بلاي pubgmobile

شحن شدات ببجي من خلال جوجل بلاي أو غيره من الطرق التي يبحث عنها الكثير من اللاعبين سوف نتعرف عليها من خلال المقال التالي حتى نساعد محبي وعشاق لعبة ببجي من التمكن من اللعب والحصول على الفرص المتاحة أمامهم للانتقال من مرحلة إلى أخرى والفوز على الجميع والمعروف أن عملة ببجي هي عبارة عن شدات يتم شحنها لشراء الأدوات المختلفة.

شحن شدات ببجي عن طريق بطاقات جوجل بلاي

بطاقات جوجل بلاي من الأمور الهامة  والشائعة التي يعرفها الكثيرين من مستخدمي الهواتف المحمولة في لعبة ببجي ويتم شحن الرصيد في جوجل ثم القيام بفتح اللعبة وشراء الشدات التي تريد، ويتم دفع ثمن هذه الشدات من خلال حساب جوجل بالطريقة المناسبة للاعب. يوجد أنواع أخرى من بطاقات الشحن الخاصة بشدات ببجي ومنها بطاقات ببجي نفسها سوف نتعرف على طريقة الشحن عن طريق بطاقات ببجي.

شحن شدات ببجي عن طريق بطاقات ببجي

يمكن شحن شدات ببجي من خلال بطاقات ببجي ويمكن القيام بهذه الخطوات:

  • التوجه غلى موقع بطاقاتي من اجل شراء بطاقات ببجي من الإنترنت.
  • سوف يصلك من خلال البريد الإلكتروني الذي استخدمته في التسجيل كود التفعيل.
  • قم بالدخول على موقع ببجي موبايل الرسمي وضع الآي دي هناك. ثم قم بعملية الشحن بكل بساطة التي تنتقل تلقائياً إلى اللعبة ويتم من خلالها شراء المعدات المطلوبة.

يحرص اللاعبون دائمًا على البحث عن طريقة شحن شدات ببجي، بالإضافة إلى متابعة التحديثات والتغيرات الجديدة التي تتيحها الشركة المنتجة للعبة لإضفاء أجواء من الحماسة والتشويق أثناء ممارستها مما يزيد من عدد مستخدمين اللعبة يومًا بعد يوم، لذا توفر الشركة المطورة للعبة عدة وسائل لشحن شدات ببجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!