نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة Barcelona vs Granada في كأس ملك إسبانيا

أنتهت أحداث مباراة برشلونة ضد غرناطة Barcelona vs Granada  بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في إطار ربع نهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب تويفو لوس كارمينيس معقل فريق غرناطة.

نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة Barcelona vs Granada

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم غرناطة بهدف نظيف، في الدقيقة الثالثة والثلاثون سجل اللاعب كينيدي الهدف الأول لصالح فريق غرناطة، ومن ثم كيف لاعبوا برشلونة الهجمات من أجل احراز الهدف الاول ولكن دون جدوي ليتنهي الشوط الأول علي واقع تقدم غرناطة بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني ومع بدايته وتحديدًا في الدقيقة السابعة والأربعون سجل روبرتو سولدادو الهدف الثاني لفريق غرناطة، ومن ثم دفع المدرب رونالد كومان بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف العودة إلى المباراة وهو ما تحقق أخيرًا في الدقيقة الثامنة والثامنون عن طريق اللاعب انطوان جريزمان.

واعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت الإ أن جوردي ألبا سجل الهدف الثاني وهدف التعادل في الدقيقة الثانية والتسعون لتتجه المباراة إلى الاشواط الإضافية.

وفي الدقيقة 100 سجل أنطوان جريزمان الهدف الثااني له والثالث لفريق برشلونة، مع الدقيقة الرابعة بعد المائة أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق غرناطة انبري لها اللاعب فيدي فيكو ليضعها بنجاح في شباك تير شتيجن لتنتهي الشوط الإضافي الأول بالتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف لكل فريق.

وفي الدقيقة السابعة بعد المائة سجل فرنج دي يونج الهدف الرابع لفريق برشلونة بعد متابعة الكرة من حارس المرمي بعد تسديدة قوية من ليونيل ميسي، وفي الدقيقة الثالثة عشر بعد المائة سجل جوردي ألبا الهدف الثاني له والخامس لفريقه لتنتهي المباراة بفوز برشلونة ضد غرناطة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وبهذا الفوز يتأهل فريق برشلونة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بينما يودع فريق غرناطة البطولة من الدور ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!