موعد مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو Inter milan vs Lazio في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو Inter milan vs Lazio في إطار الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا معقل فريق إنتر ميلان.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو Inter milan vs Lazio

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد سبعة وأربعون نقطة جمعهما من واحد وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

فيما يحنل فريق لاتسيو المركز الخامس برصيد أربعون نقطة جمعهما من واحد وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات فيما تلقي الهزيمة في خمسة مباريات.

توقيت متابعة مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو Inter milan vs Lazio

تنطلق مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو Inter milan vs Lazio والتي تقام لحساب مباريات الدوري الإيطالي الجولة الثانية والعشرون في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو Inter milan vs Lazio علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو Inter milan vs Lazio عبر قناة BEIN SPORTS HD 4، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!