موعد مباراة الأهلي ضد الإتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الخميس مباراة الأهلي ضد الإتحاد في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

موعد مباراة الأهلي ضد الإتحاد

ويحتل الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة لقاءات.

فيما يحتل فريق الإتحاد المركز الرابع برصيد ثمانية وعشرون نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في سبعة أخري، فيما تلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الإتحاد

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الإتحاد لحساب الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي يستضيفها ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة السابعة والثلث مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والثلث مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والثلث مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الإتحاد علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد الإتحاد عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الثانية والرابعة، وسوف يتولي التعليق المُعلقين سمير المعيرفي وفهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!