موعد مباراة الشباب ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء مباراة الشباب ضد الفتح في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

موعد مباراة الشباب ضد الفتح

ويحتل فريق الشباب المركز الأول في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد ثمانية وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق الفتح المركز الحادي عشر برصيد اثنين وعشرون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز ستة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة الشباب ضد الفتح

وتنطلق مباراة الشباب ضد الفتح والتي يستضيفها ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الفتح علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الشباب ضد الفتح عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الاولي الناقل الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!