موعد مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء مباراة النصر ضد الفتح في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

موعد مباراة النصر ضد الفتح

ويحتل فريق النصر المركز السادس في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد أربعة وعشرون نقطة جمعهما من ستة عشر مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات فيما تلقي الهزيمة في ستة مناسبات.

فيما يحتل فريق الفتح المركز الثالث عشر برصيد ثمانية عشر نقطة جمعهما من ستة عشر مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في ثلاثة فيما تلقي الهزيمة في ثمانية لقاءات.

توقيت متابعة مباراة النصر ضد الفتح

وتنطلق مباراة النصر ضد الفتح والتي يستضيفها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الخمسة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفتح علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة النصر ضد الفتح عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الأولي وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي عيسي الحربين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!