موعد مباراة الهلال ضد الاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر فبراير الجاري مباراة الهلال ضد الاتفاق في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي استاد الأمير فيصل بن فهد.

موعد مباراة الهلال ضد الاتفاق

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في سلم ترتيب دوري كأس الامير محمد بن سلمان، برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

بينما يحتل فريق الاتفاق المركز الخامس برصيد سبعة وعشرون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في سبعة مناسبات.

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد الاتفاق

وتنطلق مباراة الهلال ضد الاتفاق لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي يستضيفها ملعب الأمير فيصل بن فهد في تمام الساعة السابعة والتلت مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والتلت مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والتلت مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتفاق علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال ضد الاتفاق عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الأولي وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!