موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج Liverpool vs Leipzig في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاث مباراة ليفربول الإنجليزي ضد لايبزيج الألماني Liverpool vs Leipzig في إطار دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب بوشكاش أرينا.

موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج Liverpool vs Leipzig

وكان ليفربول قد تأهل إلى دور الستة عشر بعدما حققق المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة عشر نقطة في مجموعة كانت تضم كلاً من أتالاتتا وأياكس أمستردام وميتييلاند

فيما تأهل فريق لايبزيج بعدما حقق المركز الثاني في المجموعة الثامنة بعدما حقق إثنتي عشر نقطة في مجموعة كانت تضم كلاً من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وإسطنبول باشاك شهير.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد لايبزيج Liverpool vs Leipzig

تنطلق مباراة ليفربول ضد لايبزيج Liverpool vs Leipzig لحساب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد لايبزيج Liverpool vs Leipzig علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد لايبزيج Liverpool vs Leipzig عبر قناة BEIN SPORTS HD 2، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي روؤف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!