نتيجة سحب اللوتو اللبناني 1880 الاثنين 1 /2 /2021 مع زيد
سحب اللوتو اللبناني 1880 الاثنين 1/2/2021 على الهواء مع زيد

سحب اللوتو اللبناني 1880 الذي ينتظره الكثيرين الليلة مع زيد على قناة إل بي سي الفضائية، وقد أصبح من أشهر البرامج التي تقدمها القناة والتي تبحث عن المصداقية في الإعلان عن الجوائز لذلك يتم الإعلان عنها مباشرة على الهواء بكل شفافية، وسوف نتابع الليلة السحب رقم 1880 على الهواء حتى يتعرف كافة المشترين لتذاكر اللوتو نتائج السحب ربما يكون لهم حظ فيها.

سحب اللوتو اللبناني 1880

يتم اليوم سحب اللوتو اللبناني حتى يتمكن الجميع من من أصحاب الحظ السعيد من متابعة برنامج مع زيد على الهواء مباشرة الساعة السابعة مساءً وترقب السحب الكبير ومعرفة التذاكر الفائزة، التي يمكن أن تحول حياة الأفراد إلى حياة رغدة، وتتنوع جوائز اللوتو والتي تصل بعضها إلى ملايين الليرات اللبنانية.

متابعة سحب اللوتو

ينتظر الكثير من عشاق اليانصيب اللبناني وسحب اللوتو مع زيد أن يتم السحب على الهواء الليلة ومتابعة التذاكر الفائزة ربما يكون أحد الأرقام  له نصيب من الفوز بجائزة كبرى تحول حياة الفرد إلى الأفضل.

الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو

يوفر موقع اللوتو اللبناني كافة النتائج الخاصة بالسحب والتي تتم يوم الاثنين والخميس من كل أسبوع، ويتمكن أصحاب التذاكر من الدخول على الموقع وكتابة رقم التذكرة الخاصة به ثم الضغط على استعلام.

يتمكن أيضاً أصحاب التذاكر من متابعة برنامج مع زيد ومعرفة النتائج على الهواء مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!