نتيجة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو Barcelona vs Athletic bilbao في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

نتيجة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو Barcelona vs Athletic bilbao

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم برشلونة بهدف نظيف، وفي الدقيقة العشرون أحتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة علي حدود منطقة جزاء فريق أتلتيك بلباو أنبري لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليضعها بطريقة ولا أروع في شباك أتلتيك بلباو وأنتهي الشوط الاول علي آثر الهدف الوحيد.

ومع بداية الشوط الثاني ومع الدقيقة التاسعة والأربعون سجل لاعب برشلونة جوردي ألبا هدف في مرماه لتصبح النتيجة هدف لكل فريق، ومن ثم كثف لاعبوا برشلونة الهجمات من أجل احراز الهدف الثاني وهدف الفوز وتحقيق الانتصار وهو ما تحقق عن طريق اللاعب أنطوان جريزمان عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والسبعون لتنتهي المباراة بفوز برشلونة ضد أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف نظيف.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو Barcelona vs Athletic bilbao

وبهذا الفوز أرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة رقم أربعون في المركز الثاني التساوي مع ريال مدريد، بينما يتجمد رصيد أتلتيك بلباو عند النقطة رقم أربعة وعشرون في المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!