نصائح الجولة السادسة والعشرين من فانتازي الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق البريميرليج عن نصائح الجولة السادسة والعشرين من فانتازي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خاصةً وأن تلك الجولة تشهد مباريات مزدوجة لأربعة عشر فريق.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع “ في المدرج ” الضوء على نصائح الجولة السادسة والعشرين من فانتازي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

نصائح الجولة السادسة والعشرين من فانتازي الدوري الانجليزي

حراسة المرمى

البداية ستكون مع إختيار الحراس حيث يجب عليك أن تقوم بوضع مارتينيز حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا في التشكيل الأساسي لك خاصةً وأنه سيلعب مباراتين في المتناول الأولى مع ليدز يونايتد والمباراة الثانية ضد المتذيل فريق نادي شيفيلد يونايتد متذيل ترتيب البريميرليج.

خط الدفاع

في خط الدفاع يتوجب عليك إختيار مدافع من فريق نادي مانشستر يونايتد خاصةً أن الشياطين الحمر سيخوض مباراتين الأولى ضد فريق نادي تشيلسي والمواجهة الأخرى ضد نادي كريستال بالاس وهنا يتوجب عليك إختيار واحد من بين الإثنين لوك شاو أو ارون فان بيساكا.

المدافع الثاني هو لوكاس ديني لاعب نادي إيفرتون حيث سيواجه فريقه ساوثهامبتون ونادي وست بروميتش ألبيون وفرصة خروجه بشباك نظيفة في أي من المباراتين كبيرة بالإضافة إلى قدرته على صناعة الأهداف.

المدافع الثالث هو جواو كانسيلو لاعب نادي مانشستر سيتي متصدر ترتيب البريميرليج حيث أنه يقوم بأداء الأدوار الهجومية وسيلعب فريقه مباراتين في المتناول ضد فريق نادي وست هام يونايتد وولفرهامبتون.

خط الوسط

اللاعب الأول هو برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد نظرًا لما يقدمه في الجولات الماضية والنقاط التي حصل عليها مع قدرته الكبيرة على صناعة الأهداف وهو اللاعب متخصص ركلات الترجيح في فريقه.

اللاعب الثاني هيرفي بارنز لاعب نادي ليستر سيتي لا غنى عنه في وسط ملعب فريقك حيث أنه يمتاز بالزيادة الهجومية ويقوم بصناعة الأهداف وكذلك تسجيلها ويواجه مع كتيبة برندان رودجرز مباراتين ضد أرسنال وبيرنلي.

اللاعب الثالث هو لوكمان نجم فولهام ، فعلى الرغم من أن فريقه في موقف لا يحسد عليه في ترتيب الدروي الانجليزي إلا أنه سيلعب ضد كرسيتال بالاس وتوتنهام وفرصة تسجيله الأهداف أو الصناعة كبيرة نظرًا لطريقة اللعب التي يقدمها فريقه والإعتماد على الهجمات المرتدة.

اللاعب الرابع محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي والذي يلاقي فريقه نادي شيفيلد يونايتد بالإضافة إلى تشيلسي ووجوده هو الآخر أمر لا بد منه نظرًا لقدرته الكبيرة على تسجيل الأهداف وإعتماد يورجن كلوب عليه في تنفيذ ركلات الجزاء.

اللاعب الخامس إلكاي جوندوجان نجم خط وسط مانشستر سيتي والذي يمر بطفرة سواء على المستوى التهديفي أو على مستوى صناعة الأهداف ويلعب ضد وست هام وولفرهامبتون.

خط الهجوم

اللاعب الأول كاليفريت ليوين لاعب إيفرتون حيث سيواجه فريقه ساوثهامبتون ووست بروميتش ألبيون ، اللاعب الثاني هو هاري كين نجم توتنهام والذي يلعب رفقه السبيرز مباراتين ضد بيرنلي وفولهام وفرصة تسجيله للأهداف كبيرة.

الكابتن 

يوجد أكثر من لاعب في تلك التشكيلة يُمكن الإعتماد عليهم ككابتن للفريق مثل برونو فيرنانديز بالإضافة إلى محمد صلاح وثالث الإختيارات هو إلكاي جوندوجان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!