نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي Liverpool vs Leicester city في الدوري الإنجليزي الممتاز

أنتهت أحداث مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي بفوز ليستر سيتي Liverpool vs Leicester city بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ووكرز معقل فريق ليستر سيتي.

نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي Liverpool vs Leicester city

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وحاول لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الأول ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبوا ليفربول الهجمات من أجل احراز هدف التقدم وهو ما تحقق عن طريق المصري محمد صلاح في الدقيقة السابعة والستون عندما سجل الهدف الاول، وفي الدقيقة الثامنة والسبعون سجل جيمس ماديسون هدف التعادل لصالح ليستر سيتي.

وفي الدقيقة الواحد والثامنون سجل جيمي فاردي الهدف الثاني لصالح ليستر سيتي بعد خطأ كبير من أليسون باكر، وفي الدقيقة الخامسة والثامنون سجل هارفي بارنيس الهدف الثالث وهدف الفوز لصالح ليستر سيتي لتنتهي المباراة بفوز ليفربول ضد ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي Liverpool vs Leicester city

وبهذا الفوز أرفتع رصيد ليستر سيتي إلى النقطة رقم ستة وأربعون في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد ليفربول عند النقطة رقم أربعون في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!