نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش Man united vs West brom في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة مانسشتر يونايتد ضد وست بروميتش ألبيون Man united vs West brom بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ذا هاوثورنس معقل فريق وست بروميتش.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش Man united vs West brom

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الدقيقة الثانية سجل مباي دياني الهدف الأول لصالح فريق وست بروميتش ألبيون ومن ثم حاول كثيرًا لاعبوا مانشستر يونايتد من ادراك الهدف الأول وهو ا تحقق أخيرًا عن طريق اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة الرابعة والأربعون عندما سجل الهدف الاول وهدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني دفع أولي جونار سولشاير بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني وهدف الفوز ولكن باتت كل محاولات الشياطين الحمر بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش ألبيون Man united vs West brom

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة رقم ستة وأربعون في المركز الثاني، بينما يرتفع رصيد وست بروميتش ألبيون إلى النقطة رقم ثلاثة عشر في المركز التاسع عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!