موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة وذلك بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش ألبيون والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ذا هورنوس معقل فريق وست بروميتش.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

ويكون موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي ضد فريق نيوكاسل يونايتد يوم الأحد الموافق الواحد والعشرون من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب أولد ترافورد.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد نيوكاسل يونايتد

تنطلق مباراة مانسشتر يونايتد القادمة ضد نيوكاسل يونايتد والتي تقام لحساب الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد نيوكاسل يونايتد علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد نيوكاسل يونايتد عبر قناة BEIN SPORTS HD 2 الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!