موعد مباراة يوفنتوس ضد بورتو juventus vs porto في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء مواجهة يوفنتوس ضد بورتو juventus vs porto والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب الدراجاو لحساب مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة يوفنتوس ضد بورتو juventus vs porto

وقبل المباراة نجح نادي بورتو في التأهل لدور الستة عشر بعد أن تمكن في الحصول على المركز الثاني في المجموعة الثالثة والتي ضمت إلى جواره أندية مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني ومارسيليا الفرنسي.

وحقق العملاق البرتغالي الفوز في أربعة مباريات مقابل التعادل في لقاء وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مواجهة يتيمة محقق ثلاثة عشر نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

في المقابل نجح فريق نادي يوفنتوس الإيطالي في تصدر المجموعة السابعة والتي ضمت إلى جواره برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني وفرينكفاروزي المجري بعد أن حقق الفوز في خمسة مباريات والخسارة في لقاء يتيم محقق خمسة عشر نقطة.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد بورتو juventus vs porto

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد بورتو juventus vs porto في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بورتو juventus vs porto على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة يوفنتوس ضد بورتو juventus vs porto عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويُعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!