كيفية لعب ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 رابط التنزيل للاندرويد والآيفون
كيفية لعب ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 رابط التنزيل للاندرويد والآيفون

رابط تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، لقد أعلنت الشركة المطورة لببجي موبايل PUBG MOBILE عن انطلاقة ببجي 2 بالأمس الموافق 11 نوفمبر، وإتاحة تنزيل الاصدار من خلال متاجر التطبيقات الخاصة بهواتف الاندرويد والآيفون، ومن الجدير بالذكر تصدر هذا الاصدار الجديد من PUBG البحث عبر محرك البحث جوجل من قبل الملايين من مستخدمي ألعاب ببجي من مختلف أنحاء العالم، حيث تمتعت تلك النسخة الجديدة بالعديد من المزايا والاضافات الابداعية.

كيف تلعب ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

تتشابه الفكرة الرئيسية للعبة مع النسخة العالمية للعبة ببجي الأصلية، حيث تبدأ اللعبة بنزول 100 لاعب إما منفردين أو على شكل فرق كل فريق مكون من 4 لاعبين، ومن ثم تبدأ المعركة على خريطة ببجي، ويسمح للاعبين بالحصول على الأسلحة والمعدات القتالية والأدوات والذخائر وكل ما يحتاج إليه اللاعب للفوز في معركة القتال من أجل البقاء على قيد الحياة.

والجديد في لعبة ببجي نيو ستيت أن الأحداث بداخلها تدور في المستقبل لعام 2051، حيث تم تغيير شكل اللعبة؛ لتحاكي شكل العام في المستقبل، وذلك باستخدام أساليب تكنولوجية غاية في التطور والحداثة.

ويمكن للاعبين تخزين الأسلحة في صناديق داخل السيارات، وتبدأ هجمات العدو من أجل الحصول على تلك صناديق الزخيرة

رابط تنزيل ببجي نيو ستيت PUBG new state 2051

تتوفر لعبة ببجي 2 على متاجر التطبيقات ويمكن تحميلها بسهولة، والاستمتاع بالمميزات الفريدة والعناصر الجديدة التي تم إضافتها إلى هذا الاصدار الجديد.

يومكن لحضراتكم تثبيت لعبة PUBG NEW STATE 1021 بسهولة على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل أندرويد، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي بالضغط مباشرة هنا.

كما يمكن تنزيل اللعبة على هواتف الآيفون والآيباد بأنظمة التشغيل IOS، وذلك من خلال متجر آب ستور APP STORE بالضغط مباشرة هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!