راسلمينيا WrestleMania 37.. الموعد والنزالات المرتقبة

يبحث الكثير من عشاق رياضة المصارعة الحرة عن موعد راسلمينيا WrestleMania 37 للعام الجديد 2021 خاصةً أنه يعتبر النزال الأبرز الذي يقام للجمهور خلال العام الجديد.

عرض راسلمينيا WrestleMania 37

وفيما يخص الموعد الخاص بعرض راسلمينيا WrestleMania 37 للعام الجديد 2021 فإنه يقام يوم السبت العاشر من أبريل صباح يوم الأحد الموافق الحادي عشر من الشهر ذاته في الولايات المتحدة الأمريكية.

نزالات عرض راسلمينيا WrestleMania 37

وجاءت أبرز نزالات راسلمينيا WrestleMania 37 التي تم تأكيدها على النحو التالي :-

بطولة اليونيفرسال العالمية

يشهد عرض راسلمينيا WrestleMania 37 نزال قوي للغاية على بطولة اليونيفرسال العالمية حيث يواجه الزعيم القبلي رومان رينز بطل الاتحاد إيدج والذي نجح في الفوز على دانيال براين خلال مواجهة رويال رامبل 2021.

بطولة سماك داون للسيدات

ثاني النزالات التي سوف يشهدها عرض راسلمينيا WrestleMania 37 تجمع بين ساشا بانكس البطلة ضد بيانكا بيلير وذلك لفرصة الحصول على بطولة سماك داون للسيدات.

بطولة الرو للزوجي

النزال الثالث الذي تم الإعلان عنه ويقام في عرض راسلمينيا WrestleMania 37 سيجمع بين فريق ذا نيو داي كوفي كينجستون واكزافيير وودز ضد فريق اي جاي ستايلز والعملاق أوموس.

بطولة الرو للسيدات

يخوض فيها برون سترومان مواجهة قوية ضد شين مكمان حيث يعتقد بعض من الجمهور أن تلك المواجهة غير متكافئة بسبب قوة وحجم سترومان مقارنة مع شين مكمان لكن الابن المدلل لرئيس الاتحاد عود الجماهير على الظهور بقوة تحمل كبيرة في تلك النزالات.

بطولة دبليو دبلي اي

يواجه فيها بوبي لاشلي بطل الاتحاد نزال قوي للغاية ضد الاسكتلندي درو ماكنتاير بطل الاتحاد السابق من أجل الفوز بالبطولة وإقتناص الحزام الذي خسره في منافسات بطولة اليمنيشن تشامبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!