مسلسل نجمة الشمال.. أحداث كوميدية مثيرة تشهدها الحلقة 57 مسلسل نجمة الشمال تجمع بين يلديز وكوزاي
مسلسل كوزاي يلدز أو نجمة الشمال الحلقة 49 على قناة شو تي في التركية

مسلسل نجمة الشمال.. ننشر لكم متابعينا الكرام لموقعنا الإخباري المتميز في المدرج أحداث الحلقة 57 مسلسل نجمة الشمال التركي، الذي حقق شهرة كبيرة منذ عرضه وبالرغم من وجود عدد هائل من المسلسلات التركية على الساحة حالياً إلا مسلسل نجمة الشمال احتل مكانة مرموقة بين تلك المسلسلات وحقق قاعدة جماهيرية عريقة في الوطن العربي كله نظراً لأحداثه المثيرة والمشوقة والكوميدية الساخرة.

مسلسل نجمة الشمال 57

يعتبر مسلسل نجمة الشمال من أبرز وأهم المسلسلات التركية الكوميدية التي حققه شهرة كبيرة جداً، فالمسلسل تدور أحداثه حول شخصية كوزاي الذي أحب فتاة من قريته وقام بخطبتها وتركها وذهب إلى المدينة لاستكمال دراسته ولكنه وقع في حب فتاة أخرى تدعى يلديز والتي تزوجها وأنجب منها ثلاث فتيات، ومع مرور الوقت عاد للقرية مع زوجته وبناته ومن هنا قررت خطيبته القديمة الانتقام منه، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ساخر.

أحداث الحلقة 57 مسلسل نجمة الشمال

كما تعودنا من مسلسل نجمة الشمال على الأحداث الرومانسية والكوميدية، حيث ستشهد الحلقة 57 من المسلسل مشاهد كوميدية شيقة تجمع بين يلديز وكوزاي عندما تركته في سيارته وهربت وركبت دراجة مع شخص أخرى ورقد كوزاي ورائها ليلحق بها في مشاهد كوميدية، بخلاف المشاهد الكوميدية التي جمعت بينهما مع الطبيبة التي تتابع حمل يلديز.

موعد عرض مسلسل نجمة الشمال

يتشوق الجميع من عشاق ومحبي مسلسل نجمة الشمال عرض الحلقة 57 على أحر من الجمر، والتي ستعرض الليلة في موعدها الأسبوعي السبت من كل أسبوع على قناة شو تي في التركية عند الساعة 8 بتوقيت مصر الساعة 9 بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!