موعد مباراة ألمانيا ضد رومانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق السابع والعشرون من شهر مارس الجاري مباراة ألمانيا ضد رومانيا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد أرينا ناسيونالا معقل منتخب رومانيا.

موعد مباراة ألمانيا ضد رومانيا

ويحتل المنتخب الألماني المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة التاسعة برصيد ثلاثة نقاط بعدما حقق الفوز في أول مباراة علي منتخب أيسلندا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

بينما يحتل منتخب رومانيا المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط بعدما حقق الفوز أيضًا في المباراة الأولي علي منتخب مقدونيا الشمالية.

توقيت متابعة مباراة ألمانيا ضد رومانيا

تنطلق مباراة ألمانيا ضد رومانيا والتي تقام لحساب الجولة الأولي من المجموعة العاشرة من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد رومانيا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ألمانيا ضد رومانيا عبر قناة BEIN SPORTS HD 2 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير القطري يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!